تقيمي ل مواسم بسد الخمسه الموسم الاول ما اتذكره زين بس 7/10 الموسم الثاني كان حلو مره بس شوي فيه احداث تتطفش يعني افضل شي لما كانو في الميمك اتسوشي واكوتاغاوا 8/10 الموسم الثالث كان حلو خاصتا انه كان عن فوكوزاوا 9/10 الموسم الرابع يجننن بشكل كان مرههه حماس خلصته في اسبوع اظن 10000/10 الموسم الخامس يحزن بشكل بس كان يجننن ? 10/10